ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   نيولك يبهر بعد الخمسين ... (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=194544)

ahlam1399 02-07-2014 10:42 AM

نيولك يبهر بعد الخمسين ...
 
نيولك يبهر بعد الخمسين ...
http://img473.imageshack.us/img473/5200/11vf.gif
http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/257865859.jpg


عايشة جوها .. هاالآدمية .. من بعيد ماكأنها في الخمسين ..

http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/355594508.jpg

شناطها الفلة .. حقين بزران .. ولا الدوق شيء ثاني ..

http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/957359274.jpg

وخروا عنها بس .. هي من الأبتسامة الجذابة .. ولا حركة إيدها .. ولا القبعة ..عاملة أكشن

http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/258378439.jpg


أشوف الصور وأحس في خيال على أفلام كرتون .. ماظنيت إن السالفة جد ..


http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/299723511.jpg


إذا بيتها وهي وكل شيء حولها وردي .. ماادري لما تطلع برا بعد تشوف الدنيا وردية ؟

http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/201017092.jpg



حركتااااااات .. كل شيء موجود .. اللي ناقصها شيء تجي وتاخذه من عندها ..




السيلبر واااااو ..




آآآه ع البيانو النونو .. وبعد حاطه صوره للدوق بوبي ..



جايين احفادها وماهي عارفة شنو تلبس لهم ؟!





وكمان عندها أغراض للبحر .





الساعة الآن 06:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant