![]() |
نيولك يبهر بعد الخمسين ...
نيولك يبهر بعد الخمسين ...
http://img473.imageshack.us/img473/5200/11vf.gif http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/257865859.jpg عايشة جوها .. هاالآدمية .. من بعيد ماكأنها في الخمسين .. http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/355594508.jpg شناطها الفلة .. حقين بزران .. ولا الدوق شيء ثاني .. http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/957359274.jpg وخروا عنها بس .. هي من الأبتسامة الجذابة .. ولا حركة إيدها .. ولا القبعة ..عاملة أكشن http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/258378439.jpg أشوف الصور وأحس في خيال على أفلام كرتون .. ماظنيت إن السالفة جد .. http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/299723511.jpg إذا بيتها وهي وكل شيء حولها وردي .. ماادري لما تطلع برا بعد تشوف الدنيا وردية ؟ http://www2.0zz0.com/2011/02/08/21/201017092.jpg حركتااااااات .. كل شيء موجود .. اللي ناقصها شيء تجي وتاخذه من عندها .. السيلبر واااااو .. آآآه ع البيانو النونو .. وبعد حاطه صوره للدوق بوبي .. جايين احفادها وماهي عارفة شنو تلبس لهم ؟! وكمان عندها أغراض للبحر . |
| الساعة الآن 06:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir