قلد مدير شرطة الأحساء اللواء فهد زيد المطيري و مدير الحراسات الرسمية المقدم بتال الحقباني سامي بن عبدالرحمن الحمد لرتبة رئيس رقباء، وذلك بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بترقيته.“
“الأحساء نيوز“ تبارك لرئيس رقباء ” سامي” و تسأل الله أن يوفقه في خدمة الدين ثم المليك والوطن.