![]() |
مدير شرطة الأحساء يُقلد ? الحمد? رتبته الجديدة
مدير شرطة الأحساء يُقلد ? الحمد? رتبته الجديدة
قلد مدير شرطة الأحساء اللواء فهد زيد المطيري و مدير الحراسات الرسمية المقدم بتال الحقباني سامي بن عبدالرحمن الحمد لرتبة رئيس رقباء، وذلك بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بترقيته.“ “الأحساء نيوز“ تبارك لرئيس رقباء ” سامي” و تسأل الله أن يوفقه في خدمة الدين ثم المليك والوطن. http://www.hasanews.com/wp-content/u...01064931-1.jpg http://www.hasanews.com/wp-content/u...0301064931.jpg |
| الساعة الآن 12:26 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir