الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ 88 نقطة عند مستوى 6180 نقطة - المنتدى العام

ryan

العودة   ryan > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2016, 05:27 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ 88 نقطة عند مستوى 6180 نقطة

الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ 88 نقطة عند مستوى 6180 نقطة
الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ
أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم على ارتفاع بـ 88.16 نقطة , بنسبة 1.45% , ليقفل عند مستوى 6180.66 نقطة , وبتداولات تجاوزت 6 مليارات ريال.وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 157 شركة , فيما تراجعت أسهم 9 شركات إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 372 مليون سهم توزعت على أكثر من 132 ألف صفقة .وكانت أسهم شركة نادك ,وساكو ,واتحاد الاتصالات ,وينساب ,والمتقدمة ,واستثمار أكثر الشركات ارتفاعاً , فيما جاء أسهم شركات الدوائية ,وصادرات ,وجبسكو ,واسمنت اليمامة ,وزين السعودية ,وصناعات كهربائية ال

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant