ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ 88 نقطة عند مستوى 6180 نقطة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1735555)

ahlam1399 03-01-2016 05:27 PM

الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ 88 نقطة عند مستوى 6180 نقطة
 
الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ 88 نقطة عند مستوى 6180 نقطة
http://www.aleqt.com/a/1034826_464153.jpg
أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم على ارتفاع بـ 88.16 نقطة , بنسبة 1.45% , ليقفل عند مستوى 6180.66 نقطة , وبتداولات تجاوزت 6 مليارات ريال.وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 157 شركة , فيما تراجعت أسهم 9 شركات إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 372 مليون سهم توزعت على أكثر من 132 ألف صفقة .وكانت أسهم شركة نادك ,وساكو ,واتحاد الاتصالات ,وينساب ,والمتقدمة ,واستثمار أكثر الشركات ارتفاعاً , فيما جاء أسهم شركات الدوائية ,وصادرات ,وجبسكو ,واسمنت اليمامة ,وزين السعودية ,وصناعات كهربائية ال


الساعة الآن 08:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant