![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وضح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، إن بلاده متمسكة بموقفها، بخصوص خوض مباراة فلسطين أمام السعودية في رام الله.وتمنى الرجوب : قدوم المنتخب السعودي للعب في فلسطين، قائلاً: "حتى هزيمتنا منهم نقبلها بكل صدر رحب".وأكد الرجوب أن بإمكان بعثة "الأخضر" تجاوز ال200 متر الخاضعة للاحتلال، (...)
أكثر... ??????? ??????: رئيس الاتحاد الفلسطيني يهدد : إما اللعب على أرضنا أو اللجوء للفيفا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|