![]() |
رئيس الاتحاد الفلسطيني يهدد : إما اللعب على أرضنا أو اللجوء للفيفا
وضح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، إن بلاده متمسكة بموقفها، بخصوص خوض مباراة فلسطين أمام السعودية في رام الله.وتمنى الرجوب : قدوم المنتخب السعودي للعب في فلسطين، قائلاً: "حتى هزيمتنا منهم نقبلها بكل صدر رحب".وأكد الرجوب أن بإمكان بعثة "الأخضر" تجاوز ال200 متر الخاضعة للاحتلال، (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir