![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اسفسار هام بخصوص قائمة احتياط جامعة بجاية
السلام عليكم جميعا
أود الإستفسار بخصوص جامعة بجاية، هل قام الناجحون بإمضاء المحاضر ؟ أم أنهم قاموا بإتمام الملفات و ملأ استمارة المعلومات فقط ؟ هل في حالة تنازل أحد الناجحين خلال هذا الأسبوع سيتم استدعاء الإحتياطيين ؟ ??????? ??????: اسفسار هام بخصوص قائمة احتياط جامعة بجاية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|