![]() |
اسفسار هام بخصوص قائمة احتياط جامعة بجاية
اسفسار هام بخصوص قائمة احتياط جامعة بجاية
السلام عليكم جميعا أود الإستفسار بخصوص جامعة بجاية، هل قام الناجحون بإمضاء المحاضر ؟ أم أنهم قاموا بإتمام الملفات و ملأ استمارة المعلومات فقط ؟ هل في حالة تنازل أحد الناجحين خلال هذا الأسبوع سيتم استدعاء الإحتياطيين ؟ |
| الساعة الآن 04:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir