![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
شددت وزارة الصحة على إداراتها في جميع المناطق بإبلاغ العاملين بالتقيد بالزي الرسمي، وذلك لما يتطلبه العمل من قيام عدد من المسؤولين بجولة تفقدية للمرافق الصحية.وأكدت الوزارة في تعميم -حصلت "الوطن "على نسخة منه- أنه نظراً لقيام بعض المسؤولين بديوان الوزارة والمرافق الصحية التابعة لها بجولات ميدانية (...)
أكثر... |
|
|