![]() |
الصحة لموظفيها: تقيدوا بالزي الرسمي
شددت وزارة الصحة على إداراتها في جميع المناطق بإبلاغ العاملين بالتقيد بالزي الرسمي، وذلك لما يتطلبه العمل من قيام عدد من المسؤولين بجولة تفقدية للمرافق الصحية.وأكدت الوزارة في تعميم -حصلت "الوطن "على نسخة منه- أنه نظراً لقيام بعض المسؤولين بديوان الوزارة والمرافق الصحية التابعة لها بجولات ميدانية (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:48 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir