![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قالت مؤسسة جسر الملك فهد، في بيان إعلامي أمس عن سبب انقطاع التيار الكهربائي عن الجسر، إنه في يوم الاثنين 4-10-1436 الموافق 20-7-2015م في تمام الساعة 7:06 مساءً حدث انقطاع للتيار الكهربائي لجزيرة الحدود بالجانبين، بسبب خلل بالمغذي الرئيسي التابع للشركة السعودية للكهرباء. وتابعت "المؤسسة": "تم عمل (...)
أكثر... ??????? ??????: مؤسسة جسر الملك فهد: انقطاع الكهرباء بسبب المغذي الرئيسي للشركة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|