ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   مؤسسة جسر الملك فهد: انقطاع الكهرباء بسبب المغذي الرئيسي للشركة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1528738)

ahlam1399 07-21-2015 03:18 AM

مؤسسة جسر الملك فهد: انقطاع الكهرباء بسبب المغذي الرئيسي للشركة
 
قالت مؤسسة جسر الملك فهد، في بيان إعلامي أمس عن سبب انقطاع التيار الكهربائي عن الجسر، إنه في يوم الاثنين 4-10-1436 الموافق 20-7-2015م في تمام الساعة 7:06 مساءً حدث انقطاع للتيار الكهربائي لجزيرة الحدود بالجانبين، بسبب خلل بالمغذي الرئيسي التابع للشركة السعودية للكهرباء. وتابعت "المؤسسة": "تم عمل (...)

أكثر...


الساعة الآن 06:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant