![]() |
مؤسسة جسر الملك فهد: انقطاع الكهرباء بسبب المغذي الرئيسي للشركة
قالت مؤسسة جسر الملك فهد، في بيان إعلامي أمس عن سبب انقطاع التيار الكهربائي عن الجسر، إنه في يوم الاثنين 4-10-1436 الموافق 20-7-2015م في تمام الساعة 7:06 مساءً حدث انقطاع للتيار الكهربائي لجزيرة الحدود بالجانبين، بسبب خلل بالمغذي الرئيسي التابع للشركة السعودية للكهرباء. وتابعت "المؤسسة": "تم عمل (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir