![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، صباح أمس (السبت) مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط، والتقى ال**ابين وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وقلدهم خلال الزيارة، التي تأتي ضمن برنامج يهدف إلى رعاية ال**ابين من منسوبي القوات المسلحة، نوط الشرف ونوط (...)
أكثر... ??????? ??????: رئيس الأركان يقلد ال**ابين في مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية نوطي «الشرف» و« || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|