![]() |
رئيس الأركان يقلد ال**ابين في مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية نوطي «الشرف» و«
زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، صباح أمس (السبت) مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط، والتقى ال**ابين وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وقلدهم خلال الزيارة، التي تأتي ضمن برنامج يهدف إلى رعاية ال**ابين من منسوبي القوات المسلحة، نوط الشرف ونوط (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir