![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
استقبل مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بشرق الرياض عيد الفطر المبارك بفعاليات شملت الجميع من منومين وزوار وموظفين. وقام المدير التنفيذي للشؤون الفنية الدكتور طلال بن عبدالرحمن التويجري وقسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى بجولة على المرضى المنومين، هنأوهم من خلالها بعيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى (...)
أكثر... ??????? ??????: "مستشفى محمد بن عبدالعزيز" يستقبل العيد بفعاليات للمنومين والموظفين || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|