![]() |
"مستشفى محمد بن عبدالعزيز" يستقبل العيد بفعاليات للمنومين والموظفين
استقبل مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بشرق الرياض عيد الفطر المبارك بفعاليات شملت الجميع من منومين وزوار وموظفين. وقام المدير التنفيذي للشؤون الفنية الدكتور طلال بن عبدالرحمن التويجري وقسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى بجولة على المرضى المنومين، هنأوهم من خلالها بعيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir