![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
زار صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، عدد من للمرضى المنومين في مستشفى الملك فهد في الباحة ، حيث هنأهم سموه بعيد الْفِطْر المبارك ، وقدم لهم باقات الورد بهذه المناسبة , داعياً الله أن يمن عليهم بالصحة العافية .كما ألتقى سمو أمير الباحة عدد من الأطفال (...)
أكثر... ??????? ??????: أمير منطقة الباحة يعايد المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالباحة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|