![]() |
أمير منطقة الباحة يعايد المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالباحة
زار صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، عدد من للمرضى المنومين في مستشفى الملك فهد في الباحة ، حيث هنأهم سموه بعيد الْفِطْر المبارك ، وقدم لهم باقات الورد بهذه المناسبة , داعياً الله أن يمن عليهم بالصحة العافية .كما ألتقى سمو أمير الباحة عدد من الأطفال (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir