![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بنبرة يكسوها الحزن والأسى، قال والد الشهيد علي سعيد الزهراني أحد منسوبي **** الحدود بمركز علب بظهران الجنوب إن آخر مكالمة بينه وبين ابنه كانت يوم الأربعاء فجراً، قبل استشهاده في ذات اليوم عصراً، وتابع ل"سبق"، كان من المفترض أن يعود إلى جدة عصر الخميس للإفطار مع عائلته، ولكن قدرة الله أعادته شهيد (...)
أكثر... ??????? ??????: والد الشهيد الزهراني: كنا ننتظره على مائدة الإفطار.. ونفخر باستشهاده || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|