![]() |
والد الشهيد الزهراني: كنا ننتظره على مائدة الإفطار.. ونفخر باستشهاده
بنبرة يكسوها الحزن والأسى، قال والد الشهيد علي سعيد الزهراني أحد منسوبي **** الحدود بمركز علب بظهران الجنوب إن آخر مكالمة بينه وبين ابنه كانت يوم الأربعاء فجراً، قبل استشهاده في ذات اليوم عصراً، وتابع ل"سبق"، كان من المفترض أن يعود إلى جدة عصر الخميس للإفطار مع عائلته، ولكن قدرة الله أعادته شهيد (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:06 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir