![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أدانت الحكومة اليمنية ما تتعرض له المنشآت الصحية بمحافظة تعز في جنوب غرب اليمن، من قصف وتدمير بطريقة همجية متوحشة من قبل مليشيا المخلوع صالح والحوثي وتسببت بخروج البعض منها عن جاهزيتها الصحية وأصبحت عاجزة عن تقديم خدماتها الطبية .وأوضح بيان للحكومة اليمنية أن سكان محافظة تعز لم يتمكنوا من تلقي (...)
أكثر... ??????? ??????: الحكومة اليمنية تدين اعتداءات المليشيا على المنشآت الصحية بمحافظة تعز || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|