![]() |
الحكومة اليمنية تدين اعتداءات المليشيا على المنشآت الصحية بمحافظة تعز
أدانت الحكومة اليمنية ما تتعرض له المنشآت الصحية بمحافظة تعز في جنوب غرب اليمن، من قصف وتدمير بطريقة همجية متوحشة من قبل مليشيا المخلوع صالح والحوثي وتسببت بخروج البعض منها عن جاهزيتها الصحية وأصبحت عاجزة عن تقديم خدماتها الطبية .وأوضح بيان للحكومة اليمنية أن سكان محافظة تعز لم يتمكنوا من تلقي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir