عام / وزير الصحة يتفقد المرافق الصحية بمحافظة الأحساء - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2015, 11:33 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / وزير الصحة يتفقد المرافق الصحية بمحافظة الأحساء

عام / وزير الصحة يتفقد المرافق الصحية بمحافظة الأحساء
الأحساء 23 شعبان 1436 هـ الموافق 10 يونيو 2015 م واس
تفقد معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح , اليوم , المنشآت الصحية بمحافظة الأحساء , يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد الشيباني , ومدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي.
واطلع معاليه خلال زيارته لمستشفى الملك فهد بالهفوف على مختلف أقسام المستشفى , ومشروع البنية التحتية التطويرية ، كما تفقد مستشفى الأمير سعود بن جلوي الجديد , ومستشفى العيون ومركز صحي العيون .
وحث معالي الوزير العاملين في هذه المرافق على تلمّس احتياجات المرضى وتلبية متطلباتهم، والعمل على تحسين مستوى الخدمة المقدمة.
وتأتي زيارة وزير الصحة للمحافظة للوقوف على المواقع الصحية , والاطلاع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة والمشاريع التطويرية.
//انتهى//
22:12 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant