![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نوه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بالدور الرقابي لمؤسسة النقد العربي السعودي من خلال تنفيذ السياسة النقدية والإشراف على القطاع ال**رفي، مؤكداً أهمية دور القطاع المالي في دعم الاقتصاد ونموه.جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر السلام (...)
أكثر... ??????? ??????: ولي العهد يتسلَّم تقريري «النقد العربي».. ويخرِّج 1145 طالباً من الكلية الأمنية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|