![]() |
ولي العهد يتسلَّم تقريري «النقد العربي».. ويخرِّج 1145 طالباً من الكلية الأمنية
نوه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بالدور الرقابي لمؤسسة النقد العربي السعودي من خلال تنفيذ السياسة النقدية والإشراف على القطاع ال**رفي، مؤكداً أهمية دور القطاع المالي في دعم الاقتصاد ونموه.جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر السلام (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir