![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- حفظه الله- بالدور الرقابي لمؤسسة النقد العربي السعودي من خلال تنفيذ السياسة النقدية والإشراف على القطاع ال**رفي.وأكد سموه خلال استقباله في مكتبه بقصر السلام في جدة امس، وزير المالية الدكتور (...)
أكثر... ??????? ??????: ولي العهد يتسلم نسخة من تقريري مؤسسة النقد لعامي 2013 و2014 || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|