خفض بطالة الدبلومات إلى 700 - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-19-2015, 09:05 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي خفض بطالة الدبلومات إلى 700

خفض بطالة الدبلومات إلى



قانون نت: أكد* وزير الخدمة المدنية خالد العرج، أن الوزارة عالجت ملف خريجي الدبلومات الصحية وخفضت عدد الخريجين العاطلين من 20 ألفا إلى 700، لافتا إلى أنه سيتم تقديم الحلول للبقية.

وقال خلال افتتاح المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2015 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض أمس «إن الوزارة مهتمة بخدمة المواطنين، وإن كثيرا من الأمور تم حلها خلال الفترة الماضية، والوزارة لا تحاول أن تعلن عن إنجازاتها»، مضيفا: يشرفني افتتاح المعرض نيابة عن أخي وزير الصحة المهندس خالد الفالح، مؤكدا أن ما شاهده في المعرض يعكس اهتمام المملكة بقطاع الرعاية الصحية، لافتا إلى أن جزءا كبيرا من ميزانية الدولة ينفق على هذا القطاع، وتوجه الحكومة الصرف على هذا القطاع بشكل كبير، وذلك في إطار اهتمامها برعاية المواطنين وتقديم الرعاية الصحية لهم.وحول اللجنة التي تم تشكيلها للنظر في سلم رواتب موظفي الدولة منذ عامين، قال «إنني وزير جديد، وهناك أكثر من 100 ملف أعمل على مراجعتها والكثير منها تم إغلاقة، وهذا الملف لم نصل إلى مرحلة نستطيع القول بأنه سيعلن عنه بل لا يزال تحت الدراسة».



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant