ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   خفض بطالة الدبلومات إلى 700 (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1383514)

rss 05-19-2015 09:05 AM

خفض بطالة الدبلومات إلى 700
 
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...images/b40.jpg



قانون نت: أكد* وزير الخدمة المدنية خالد العرج، أن الوزارة عالجت ملف خريجي الدبلومات الصحية وخفضت عدد الخريجين العاطلين من 20 ألفا إلى 700، لافتا إلى أنه سيتم تقديم الحلول للبقية.

وقال خلال افتتاح المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2015 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض أمس «إن الوزارة مهتمة بخدمة المواطنين، وإن كثيرا من الأمور تم حلها خلال الفترة الماضية، والوزارة لا تحاول أن تعلن عن إنجازاتها»، مضيفا: يشرفني افتتاح المعرض نيابة عن أخي وزير الصحة المهندس خالد الفالح، مؤكدا أن ما شاهده في المعرض يعكس اهتمام المملكة بقطاع الرعاية الصحية، لافتا إلى أن جزءا كبيرا من ميزانية الدولة ينفق على هذا القطاع، وتوجه الحكومة الصرف على هذا القطاع بشكل كبير، وذلك في إطار اهتمامها برعاية المواطنين وتقديم الرعاية الصحية لهم.وحول اللجنة التي تم تشكيلها للنظر في سلم رواتب موظفي الدولة منذ عامين، قال «إنني وزير جديد، وهناك أكثر من 100 ملف أعمل على مراجعتها والكثير منها تم إغلاقة، وهذا الملف لم نصل إلى مرحلة نستطيع القول بأنه سيعلن عنه بل لا يزال تحت الدراسة».



أكثر...


الساعة الآن 06:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant