![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تفاعلاً مع وسم #أنقذوا_أشجار_جبلة .. وكيل وزارة الزراعة يزور ?الدوادمي? ويقف على ?جبلة? (صور)
قام وكيل وزارة الزراعة لشؤون الزراعة الدكتور خالد الفهيد بزيارة محافظة الدوادمي , صباح يوم أمس الخميس , وذلك تفاعلاً مع الوسم الذي أطلقه عدد من المواطنين #أنقذوا_أشجار_جبلة , حيث قام الفهيد بزيارة لمحافظة الدوادمي ثم مركز الجمش ثم وقف على منتزه ( جبلة ) يرافقه فريق عمل , كان من ضمنهم مدير عام الإدارة... ??????? ??????: تفاعلاً مع وسم #أنقذوا_أشجار_جبلة .. وكيل وزارة الزراعة يزور ?الدوادمي? ويقف على ?جبل || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|