![]() |
تفاعلاً مع وسم #أنقذوا_أشجار_جبلة .. وكيل وزارة الزراعة يزور ?الدوادمي? ويقف على ?جبل
تفاعلاً مع وسم #أنقذوا_أشجار_جبلة .. وكيل وزارة الزراعة يزور ?الدوادمي? ويقف على ?جبلة? (صور)
قام وكيل وزارة الزراعة لشؤون الزراعة الدكتور خالد الفهيد بزيارة محافظة الدوادمي , صباح يوم أمس الخميس , وذلك تفاعلاً مع الوسم الذي أطلقه عدد من المواطنين #أنقذوا_أشجار_جبلة , حيث قام الفهيد بزيارة لمحافظة الدوادمي ثم مركز الجمش ثم وقف على منتزه ( جبلة ) يرافقه فريق عمل , كان من ضمنهم مدير عام الإدارة... |
| الساعة الآن 03:56 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir