ما حدث بين الفايز وجمجوم ف الاجتماع ## - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-01-2013, 06:15 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ما حدث بين الفايز وجمجوم ف الاجتماع ##

ما حدث بين الفايز وجمجوم ف الاجتماع ##
الفايز : جمجوم تعال تعال بسرعه الححق
جمجوم : وش فيه ؟؟
الفايز : شوف جماهير الاتحاد ف المنتدى مسوين حملات لطردنا
جمجوم : اما ي ربي تعال نندس ف البيت م نطلع ابدا خوفونا
الفايز : هههههههههههههه
جمجوم : خليهم يقلبوا النت كله حملات وش علينا منهم
الفايز : لا بس يمكن يوم يهجموا علينا ف النادي
جمجوم : ههههه ي رجال ذولا حدهم منتديات
الفايز : ياخي خلنا نستقيل ونرتاح
جمجوم : اصبر خلينا نوقع عقد رعايه وناخذ فلوسنا وبعدين طز فيهم وف ناديهم
الفايز : اوك اللي تشوفه


* يعني بالله اذا مليون اتحادي اشتركوا ف حمله طرد الاداره .. بيروحون الاداره ؟

*لكن لو 2000 بس قلبوا النادي وسو فيه رعب والله معد يتجرأ جمجوم يدخله


* صراحه احيي جماهير الهلال .. والله انهم كفو ومن جد يحموا ناديهم من اي احد بس لانو حكم ظلمهم ف مباره وحده خلو بيته مكسر وخلوه ينقل من بيته ويعتزل االتحكيم .

* وبعض جماهير الانديه رئيسهم يقول :
-م يهمني الا **لحتي
-جالسين جالسين الين نرد فلوسنا يعني مو جالس لعيونكم ولعيون ناديكم
( الفراج قالها قبل شوي .. جمجوم يرفض الاستقاله حتى يستردون مادفعوه )

-يطرد اسطورتهم اللي ي ما فرحهم وهم يتفرجون






ناموا ناموا .. وبعد م تصحون كل واحد يكتب برا ي جمجوم ..#

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant