![]() |
ما حدث بين الفايز وجمجوم ف الاجتماع ##
ما حدث بين الفايز وجمجوم ف الاجتماع ##
الفايز : جمجوم تعال تعال بسرعه الححق جمجوم : وش فيه ؟؟ الفايز : شوف جماهير الاتحاد ف المنتدى مسوين حملات لطردنا جمجوم : اما ي ربي تعال نندس ف البيت م نطلع ابدا خوفونا الفايز : هههههههههههههه جمجوم : خليهم يقلبوا النت كله حملات وش علينا منهم الفايز : لا بس يمكن يوم يهجموا علينا ف النادي جمجوم : ههههه ي رجال ذولا حدهم منتديات الفايز : ياخي خلنا نستقيل ونرتاح جمجوم : اصبر خلينا نوقع عقد رعايه وناخذ فلوسنا وبعدين طز فيهم وف ناديهم الفايز : اوك اللي تشوفه * يعني بالله اذا مليون اتحادي اشتركوا ف حمله طرد الاداره .. بيروحون الاداره ؟ *لكن لو 2000 بس قلبوا النادي وسو فيه رعب والله معد يتجرأ جمجوم يدخله * صراحه احيي جماهير الهلال .. والله انهم كفو ومن جد يحموا ناديهم من اي احد بس لانو حكم ظلمهم ف مباره وحده خلو بيته مكسر وخلوه ينقل من بيته ويعتزل االتحكيم . * وبعض جماهير الانديه رئيسهم يقول : -م يهمني الا **لحتي -جالسين جالسين الين نرد فلوسنا يعني مو جالس لعيونكم ولعيون ناديكم ( الفراج قالها قبل شوي .. جمجوم يرفض الاستقاله حتى يستردون مادفعوه ) -يطرد اسطورتهم اللي ي ما فرحهم وهم يتفرجون ناموا ناموا .. وبعد م تصحون كل واحد يكتب برا ي جمجوم ..# |
| الساعة الآن 08:34 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir