«العمل» تلزم المنشآت العملاقة بتوظيف «المعاقين» - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2015, 01:43 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي «العمل» تلزم المنشآت العملاقة بتوظيف «المعاقين»

«العمل» تلزم المنشآت العملاقة بتوظيفقررت وزارة العمل البدء في إلزام الشركات الكبرى بتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة اعتبارًا من 1 رجب المقبل على المنشآت العملاقة والكبيرة التي تضم 500 عامل فأكثر في نشاطي الاتصالات والمالية.ويلزم القرار توظيف مالايقل عن نصف في المئة وترفع هذه النسبة تدريجيا للشركات المشار إليها لتصبح 1% اعتبارًا من غرة محرم 1437.كما تضمن القرار إلزام الشركات والمنشآت العملاقة بالحصول على شهادة ترخيص كبيئات عمل مساندة لعمل الأشخاص ذوي الإعاقة لتمكينها من الاستمرار بالاستفادة من 4:1 في برنامج نطاقات وذلك اعتبارًا من العام الهجري الجديد وتخفض النسبة في حال عدم حصول المنشآت على الترخيص بالفترة الزمنية المحددة لتصبح 2:1 لمدة سنة واحدة بنهاية عام 1438هـ، على أن يحسب العامل ذوي الإعاقة كموظف سعودي واحد في حال عدم الحصول على الترخيص بعد نهاية عام 1438هـ .



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant