![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
صادرت بلدية المبرز التابعة لأمانة الأحساء مؤخراً 226 كيلوجراماً من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال الشهر الماضي .وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بوشل أن الكميات التي تمت **ادرتها تضمنت الخضروات و اللحوم والأسماك والدواجن و مواد غذائية مختلفة ومنتجات المخابز ، مشيراً إلى (...)
أكثر... ??????? ??????: بلدية المبرز تصادر 226 كيلو جراماً من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|