![]() |
بلدية المبرز تصادر 226 كيلو جراماً من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك
صادرت بلدية المبرز التابعة لأمانة الأحساء مؤخراً 226 كيلوجراماً من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال الشهر الماضي .وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بوشل أن الكميات التي تمت **ادرتها تضمنت الخضروات و اللحوم والأسماك والدواجن و مواد غذائية مختلفة ومنتجات المخابز ، مشيراً إلى (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 12:48 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir