![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/5V5g6nhsfsbqLDXjQRg7AA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AFP_Eco**mics/31240ae3ab778a63d95136c51d8a64911206f3e5.jpg[/IMG]اعلنت شركة جنرال اليكتريك الاميركية الجمعة انها ستقوم باستثمار مئتي مليون دولار اميركيا لانشاء مركز للتدريب والتصنيع في مدينة السويس ال**رية على قناة السويس.
أكثر... ??????? ??????: جنرال اليكتريك الاميركية تستثمر 200 مليون دولار في مدينة السويس ال**رية || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|