![]() |
جنرال اليكتريك الاميركية تستثمر 200 مليون دولار في مدينة السويس ال**رية
[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/5V5g6nhsfsbqLDXjQRg7AA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AFP_Eco**mics/31240ae3ab778a63d95136c51d8a64911206f3e5.jpg[/IMG]اعلنت شركة جنرال اليكتريك الاميركية الجمعة انها ستقوم باستثمار مئتي مليون دولار اميركيا لانشاء مركز للتدريب والتصنيع في مدينة السويس ال**رية على قناة السويس.
أكثر... |
| الساعة الآن 03:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir