ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   جنرال اليكتريك الاميركية تستثمر 200 مليون دولار في مدينة السويس ال**رية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1260189)

rss 03-13-2015 09:23 PM

جنرال اليكتريك الاميركية تستثمر 200 مليون دولار في مدينة السويس ال**رية
 
[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/5V5g6nhsfsbqLDXjQRg7AA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AFP_Eco**mics/31240ae3ab778a63d95136c51d8a64911206f3e5.jpg[/IMG]اعلنت شركة جنرال اليكتريك الاميركية الجمعة انها ستقوم باستثمار مئتي مليون دولار اميركيا لانشاء مركز للتدريب والتصنيع في مدينة السويس ال**رية على قناة السويس.




أكثر...


الساعة الآن 03:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant