![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
سيغيب أربعة لاعبين عن الجولة (19) من دوري عبداللطيف جميل بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة وهم: - أمير كردي (الأهلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشعلة (بطاقة حمراء). - عدنان فلاتة (التعاون) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفيصلي (ثلاث بطاقات صفراء). - عبدالرحمن الخيبري (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (...)
أكثر... ??????? ??????: بعد (126) مباراة.. الفتح يملك أكبر رصيد من البطاقات الملونة والهلال يتصدر قائمة اللعب || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|