![]() |
بعد (126) مباراة.. الفتح يملك أكبر رصيد من البطاقات الملونة والهلال يتصدر قائمة اللعب
سيغيب أربعة لاعبين عن الجولة (19) من دوري عبداللطيف جميل بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة وهم: - أمير كردي (الأهلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشعلة (بطاقة حمراء). - عدنان فلاتة (التعاون) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفيصلي (ثلاث بطاقات صفراء). - عبدالرحمن الخيبري (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:24 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir