![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
احتفت إدارة مرور بمنطقة تبوك اليوم، بافتتاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، في مركز الحكير بمدينة تبوك تحت عنوان "قرارك ... يحدد **يرك".وتجول وكيل إمارة تبوك عقب قص الشريط في المعرض المقام بهذه المناسبة, مستمعاً لشرح من مدير مرور منطقة تبوك (...)
أكثر... ??????? ??????: إدارة المرور بتبوك تحتفي بأسبوع المرور الخليجي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|