![]() |
إدارة المرور بتبوك تحتفي بأسبوع المرور الخليجي
احتفت إدارة مرور بمنطقة تبوك اليوم، بافتتاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، في مركز الحكير بمدينة تبوك تحت عنوان "قرارك ... يحدد **يرك".وتجول وكيل إمارة تبوك عقب قص الشريط في المعرض المقام بهذه المناسبة, مستمعاً لشرح من مدير مرور منطقة تبوك (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:26 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir