![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلن القصر الملكي في إسبانيا أن الملك "فيليب" السادس سوف يتقاضى راتباً أقل من والده بنسبة 20%، وهو أول خفض للمخصصات الملكية منذ توليه العرش، في محاولة لتحسين الصورة...
أكثر... ??????? ??????: خفض راتب ملك إسبانيا بنسبة 20% في موازنة العام الجاري || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|