![]() |
خفض راتب ملك إسبانيا بنسبة 20% في موازنة العام الجاري
أعلن القصر الملكي في إسبانيا أن الملك "فيليب" السادس سوف يتقاضى راتباً أقل من والده بنسبة 20%، وهو أول خفض للمخصصات الملكية منذ توليه العرش، في محاولة لتحسين الصورة...
أكثر... |
| الساعة الآن 05:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir