ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   خفض راتب ملك إسبانيا بنسبة 20% في موازنة العام الجاري (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1199034)

rss 02-11-2015 03:13 AM

خفض راتب ملك إسبانيا بنسبة 20% في موازنة العام الجاري
 
أعلن القصر الملكي في إسبانيا أن الملك "فيليب" السادس سوف يتقاضى راتباً أقل من والده بنسبة 20%، وهو أول خفض للمخصصات الملكية منذ توليه العرش، في محاولة لتحسين الصورة...

أكثر...


الساعة الآن 05:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant