![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رفع عدد من المسؤولين بمنطقة جازان, شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله , بمناسبة صدور الأوامر الملكية السامية . ووصف أمين منطقة جازان المهندس محمد بن حمود الشايع, جملة الأوامر الملكية, بأنها دليل واضح على اهتمام خادم (...)
أكثر... ??????? ??????: مسؤولو جازان يشكرون خادم الحرمين الشريفين على ما تضمنته الأوامر الملكية من قرارات || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|