![]() |
مسؤولو جازان يشكرون خادم الحرمين الشريفين على ما تضمنته الأوامر الملكية من قرارات
رفع عدد من المسؤولين بمنطقة جازان, شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله , بمناسبة صدور الأوامر الملكية السامية . ووصف أمين منطقة جازان المهندس محمد بن حمود الشايع, جملة الأوامر الملكية, بأنها دليل واضح على اهتمام خادم (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:05 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir