![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن منح موظفيها إجازة رسمية، يوم غد الأحد.وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله قد أمر بأن يكون يوم غدٍ الأحد 5 / 4 / 1436ه إجازة رسمية لكافة قطاعات الدولة، وللطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، بما فيها التعليم العالي.
أكثر... ??????? ??????: "السعودية للكهرباء" تمنح موظفيها إجازة رسمية يوم غد الأحد || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|