![]() |
"السعودية للكهرباء" تمنح موظفيها إجازة رسمية يوم غد الأحد
أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن منح موظفيها إجازة رسمية، يوم غد الأحد.وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله قد أمر بأن يكون يوم غدٍ الأحد 5 / 4 / 1436ه إجازة رسمية لكافة قطاعات الدولة، وللطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، بما فيها التعليم العالي.
أكثر... |
| الساعة الآن 10:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir