![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أنهى فريق إدارة طب الوراثة المعني ببرنامج إحلال الإنزيم البديل بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض أمس أعمال الورشة التعريفية بالبرنامج , وذلك بمقر مستشفى الملك فهد بالباحة تمهيداً لافتتاح عيادة الإنزيم البديل بمستشفى .وركزت الورشة التي حضرها المدير التنفيذي بمستشفى الملك فهد بالباحة عبدالله بن حسين (...)
أكثر... ??????? ??????: استحداث عيادة الإنزيم البديل في مستشفى الملك فهد بالباحة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|