![]() |
استحداث عيادة الإنزيم البديل في مستشفى الملك فهد بالباحة
أنهى فريق إدارة طب الوراثة المعني ببرنامج إحلال الإنزيم البديل بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض أمس أعمال الورشة التعريفية بالبرنامج , وذلك بمقر مستشفى الملك فهد بالباحة تمهيداً لافتتاح عيادة الإنزيم البديل بمستشفى .وركزت الورشة التي حضرها المدير التنفيذي بمستشفى الملك فهد بالباحة عبدالله بن حسين (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:19 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir